خريطة الموقع الإثنين 10 ديسمبر 2018م
الوحشيات لأبي تمام  «^»  في مجلس الشيخ محمد العبودي الأسبوعي  «^»  العبودي والمشوح ثنائية العطاء والوفاء  «^»  ثلوثية «المشوح» تحتفي بـ«ابن بطوطة» النجدي   «^»  ثلوثية «المشوح» تحتفي بـ«ابن بطوطة» النجدي   «^»  زار 3000 مدينة حول العالم.. وتقاضى 40 ريالا كأول مكافأة له .... الشيخ محمد العبودي: المسلمون بحاجة إلى فقه الأقليات القطبية   «^»  العلامة العبودي بعيون بناته  «^»  العبودي يروي مواقف فقهاء عاصرهم  «^»  رسالة عن «برازيليات» العبودي  «^»  الندوة العلمية الكبرى عن العلاَّمة العبودي تختتم أعمالها في جامعة القاضي عياض جديد الأخبار

الأخبار
أخبار الرحالة العبودي
«الناشرين» تكرّم «عكاظ» والعبودي ووزارتين ومكتبة ودار نشر























«الناشرين» تكرّم «عكاظ» والعبودي ووزارتين ومكتبة ودار نشر
«الناشرين» تكرّم «عكاظ» والعبودي ووزارتين ومكتبة ودار نشر
الأمير تركي الفيصل يشهد الحفل .. ووزير الثقافة يخاطب الحضور

معتوق الشريف (جدة) عكاظ 10 / 3 / 2012

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل الرئيس الفخري لجمعية الناشرين السعوديين بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة مساء غد الأحد حفل الجمعية السنوي السادس في القاعة الكبرى في مركز الملك فهد الثقافي.
وأوضح رئيس الجمعية نائب رئيس اتحاد الناشرين العرب أحمد فهد الحمدان، أن الحفل يتضمن كلمة لوزير الثقافة والإعلام يخاطب فيه الناشرين والمهتمين بصناعة وتسويق وإنتاج الكتاب،إضافة إلى عرض مرئي عن الجمعية والمكرمين.
وقال الحمدان: «الحفل الذي تقيمه الجمعية سنويا على هامش فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب تكرم الجمعية خلاله نخبة من المفكرين والأدباء والناشرين والإعلاميين الذين خدموا الساحة الأدبية بعطاءاتهم ورصيدهم الثقافي المتميز على مدار عقود طويلة»، وأضاف «الحفل يتضمن تكريم وزارة الثقافة والإعلام من خلال إدارة الرقابة العربية على الكتب ممثلة في يوسف عبدالرحمن اليوسف نظير دوره البارز في التعاون مع الناشرين، ووزارة التعليم العالي ممثلة في الإدارة العامة للتعاون الدولي على دورها الفعال في دعم الناشر المحلي خارجيا في المعارض والملتقيات العربية والدولية من خلال ملحقياتها الثقافية، إضافة إلى الأديب والعلامة محمد ناصر العبودي، على ما أثرى به المكتبة العربية من عطاءات متميزة، ومكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة على دورها الرائد في إثراء المجتمع الأكاديمي، وصحيفة «عكاظ» على ما تقدمه من دعم ورعاية واهتمام لمسيرة الناشرين، ودار الصميعي ممثلة للقطاع الأهلي». وبين الحمدان أن الجمعية وجهت الدعوة للمسؤولين وضيوف معرض الرياض الدولي للكتاب والمثقفين والإعلاميين والمهتمين.
يشار إلى أن نائب رئيس تحرير صحيفة «عكاظ» الدكتور خالد الفرم سيلقي نيابة عن منسوبي «عكاظ» كلمة في الحفل يسلط فيه الضوء على نهج الصحيفة في تغطية ومتابعة جميع الأحداث على جميع المستويات وما تشهده الصحيفة من تطورات لتحقيق التواصل مع الجميع.

تم إضافته يوم الأحد 18/03/2012 م - الموافق 25-4-1433 هـ الساعة 6:48 مساءً

شوهد 2061 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.69/10 (6706 صوت)



التقويم الهجري
3
ربيع ثاني
1440 هـ

مقالات

في ذاكرة الأمكنة
 ابراهيم بن عبدالرحمن التركي

أدب الرحلة عند العبودي
د/ حسن بن فهد الهويمل

كلمات قضت
محمد بن عبدالله الحمدان

العبودي .. علوم وتنوع اهتمامات
 إبراهيم بن أحمد الصقعوب

إضاءة في خيمة الشيخ العبودي
د. عبدالله بن صالح الوشمي

الشيخ العبودي والرحلات بصبغة دعوية
 د.إبراهيم بن عبدالله السماري

العبودي.. ذاكرة لا تخطئ 
 عبدالعزيز المسند

أنيسهم و.. أنيسنا!
 صالح محمد الشيحي

محمد بن ناصر العبودي.. عُلماءٌ في علم
 عبدالعزيز الخويطر


بحث بالإنترنت

معاني الأسماء

أمثال
ما له دقيقة ولا جليلة
ليس له شيء. والدقيقة الشاة، والجليلة الناقة.

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5


 

Copyright © 2008 www.alobody.net - All rights reserved

Design by marvksa